مخططات الرسم البياني للعملات - الشارت

هذا القسم من الموقع يعطي الفرصة للنظر خلال أسعار صرف العملات وإحداث التوقعات الأكثر ترجيحا في سوق التداول عبر الرسم البياني الحي "المباشر"، والتي يتم تحديثها في وضع الوقت الحقيقي بشكل دوري لا يقل عن 1 دقيقة.

  1. وبالاستعانة بأحد أشكال النماذج التفاعلية، فإنه يصبح للمتداول القدرة على تحديد أداة التداول الأنسب مع تعيين الإطار الزمني المطلوب بهدف تحليل العملات بصورة أكثر تفصيلا عبر استخدام مخططات الرسم البياني للعملات.
  2. تعكس مخططات أسعار العملات في سوق الفوركس المحدثة معلومات أكثر دقة حول التحليل الفني الحالي. فهل يمكن أن يكون تقييم سريع وفعال للوضع الحالي في السوق، ودفع عجلة الاهتمام في الوقت المناسب لذلك.
  3. مشاهدة أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي سيسمح للمتداول بإمكانية تحديد الفترة الأكثر نشاطاً للتداول - وهو بالضبط الوقت الذي سيكون فيه تداول العملات الأجنبية الخاصة بك على الانترنت الأكثر نجاحا.
  4. سعر صرف العملة الحقيقي والصكوك يمثلان دالة الاقتران مع الارتباط المتبادل القوي يعطي المتداول فرصة بحث سوق العملات الأجنبية للحصول على توقع إشارات التداول لدخول السوق بثقة أكبر وتنفيذ عمليات التداول العملات الفعّالة عبر الانترنت.

أيضاً، تتيح توقعات السوق ومعرفة أسعار العملات عبر الإنترنت للمتداول بتحليل كل أداة في المجالات التالية:

  • النطاق السعري لأزواج العملات الأجنبية: الحد الأقصى، والحد الأدنى، والقيم المتوسطة؛
  • أعلى فترات النشاط التجاري(EET time).
  • تحديث الروابط القوية بين مختلف الأصول.
  • استراتيجيات التداول
استنادا إلى المعلومات الناتجة من تحليل العملات ومخططات الرسم البياني للعملات، يمكنك دائما التحقق أو حساب القيم الجديدة عبر الاستعانة بأدوات التحليل الفني والأساسي و استخدام المعلومات الأكثر موثوقية وتحديثها.

الرسوم البيانية وأسعار العملات الأجنبية

AUDCHFAUDJPYAUDUSDCHFJPY
EURCHFEURGBPEURJPYEURUSD
GBPCHFGBPJPYGBPUSDNZDJPY
NZDUSDUSDCHFUSDJPYXAUUSD

Currency Charts

This section of the website gives an opportunity to look through currency exchange rates in the form of a "live" chart, which becomes updated in the real-time mode with the periodicity of not less than 1 minute.

  1. With the help of an interactive form, Currency quote charts allow to select the most suitable trading instrument and set the required time frame for more detailed analysis.
  2. Updated forex currency charts reflect the most accurate information for current technical analysis. You can have a quick and effective assessment of the current situation on the market, pay timely attention to it, and also not lose a profitable trading signal.
  3. Watching real-time forex currency rates will allow to determine the period of the highest activity for each trading asset - which is exactly the time when your currency forex online trading will be the most successful.
  4. Real currency exchange rate and instrument quotes with strong mutual correlation give a chance to get anticipating trading signals to enter the market and carry out effective online forex currency trading.

Also, on-line currency quotes allow to analyze each instrument in the following areas:

  • Price range of a forex currency pairs: maximum, minimum, and average values;
  • Highest trading activity periods (EET time);
  • Updated strong correlations between various assets;
  • Perspective trading strategies.
Based on graphic information, you can always check or calculate new values with the help of technical and fundamental analysis tools. Use the most reliable and updated information.

Currency charts and Quotes:

AUDCHFAUDJPYAUDUSDCHFJPY
EURCHFEURGBPEURJPYEURUSD
GBPCHFGBPJPYGBPUSDNZDJPY
NZDUSDUSDCHFUSDJPYXAUUSD